المشهد الإخبارية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبد العزيز نائب أمير منطقة نجران، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي.
وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير المنطقة بمدير عام حرس الحدود، منوهاً سموه بالجهود التي يقوم بها أفراد حرس الحدود من حماية لمقدرات الوطن والمواطن في ظل الدعم غير المحدود الذي تلقاه الأجهزة الأمنية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية.
وأكد سموه فخر واعتزاز الجميع بالأعمال البطولية التي يقوم بها رجال حرس الحدود بجانب زملائهم من القوات العسكرية المشاركة على الحد الجنوبي للذود عن حدود هذه البلاد الطاهرة وردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن وطمأنينة المواطن.
وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بأعمال حرس الحدود بمنطقة نجران والقطاعات التابعة لها في محافظات المنطقة.
من جهته أعرب الفريق عواد البلوي عن شكره وتقديره لسمو امير منطقة نجران وسمو نائبه على ما يلقاه قطاع حرس الحدود بالمنطقة من دعم ومتابعة من سموهما والذي كان له الأثر الكبير في رفع معنويات ضباط وأفراد حرس الحدود في منطقة نجران والقطاعات التابعة لها.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

كن تاجراً لا متاجراً

السبت, 20 أبريل, 2024

حرس الحدود بنجران يحبط تهريب (58) كيلوجرامًا من مادة الحشيش

السبت, 20 أبريل, 2024

دراسة : الوجبات السريعة قد تتلف ذاكرة المراهقين بشكل دائم

الجمعة, 19 أبريل, 2024

وزارة الصحة: بدء توفير لقاح الفايروس التنفسي المخلوي RSV في السعودية

الجمعة, 19 أبريل, 2024

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة