صحيفة المشهد الإخبارية

أطلقت الإدارة العامة لتعليم نجران أمس ،برنامج “الإدارة الذكية” ، بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية سراء بنت سعيد الشهراني و مديرة إدارة رياض الأطفال خيرية آل ماكر وعدد من المشرفات التربويات ،وذلك بمدرسة توسم الإبداع الأهلية.
وافتتحت الشهراني “قسم صناع المستقبل” الخاص بالمدرسة ،وتجولت الحاضرات على مرافق القسم والمتضمنة معمل “يوسي ماس” وهو المفهوم العالمي للحساب الذهني ويسمى كذلك الخوارزمية ويعتمد على الجمع بين المفاهيم الصينية القديمة والأبحاث العلمية التي تساعد على إجراء العمليات الحسابية بسرعة كبيرة وهو عبارة عن أداة كالعداد يتم تدريب الطالبات عليه لتنمية قدراتهن العقلية ، و معمل الحاسب والروبوت والتي تتدرب فيه الطالبات على كيفية تصميمه والتحكم به ، ومعمل موهبة ، وقدمت المعلمات والطالبات عروض حية للحسابات الذهنية والروبوت.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تضر الكلى والكبد… خبراء يحذرون من الإفراط في المكملات الغذائية

السبت, 20 يونيو, 2026

«الموارد البشرية»: إلزام جميع العاملين بفحوصات اللياقة المهنية على 3 مراحل

السبت, 20 يونيو, 2026

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة