المشهد الإخبارية

دشن سعادة محافظ محافظة حبونا (١٢٠كم) شمال نجران أ. عبدالله بن مبارك بن زامان  اليوم الإثنين حملة “تشجير المحافظة”  بحضور مدير عام فرع وزارة البيئه والمياه والزراعه بمنطقة نجران المهندس منصور الشمراني وعدد من رؤساء الدواير الحكومية والاهلية.
جاء ذلك بتنظيم من فرع وزاره البيئة والمياه والزراعة بمحافظة حبونا وبمشاركة عدد من الدوائر الحكومية والاهلية و طلاب المدارس و المهتمين بالبيئة .
وفي البدايه ألقى مدير مكتب فرع وزاره البيئة والمياه والزراعة بمحافظة حبونا حمد مهدي المكائيل كلمة رحب فيها بسعادة محافظ محافظة حبونا ومدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران ورؤساء الدواير والقطاعات الحكومية والخاصة وجميع المشاركين وأفاد بأن هذة الحملة تحتوي على “٢٠٠٠” شجرةمن الأشجار  الطبيعيةوالتي سوف يتم زرعتها في عدد من الإمكان داخل المحافظة وأفاد “المكائيل” بأن هذة الحملة أتت  لنشر ثقافة التشجير وأهمية الأشجار ودورها البيئي ومكافحة التصحر.
من جانبة أكد مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران منصور الشمراني  بأن هذا العمل يسهم في غرس روح المشاركة المجتمعية ويعمل على نشر ثقافة التشجير وتكريس مفاهيمه ويساعد في الحفاظ على الأشجار وتوسيع الرقعة الخضراء في المنطقة و تحسين المشهد الحضري بالمحافظة.
بعدها قام محافظ محافظة حبونا بغرس أول شجرة مدشناً هذة الحملة ، وأكد حرص صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، وسمو نائبه، فيما يخدم مصلحة الوطن والمواطن ويحقق الأهداف المرجوة من الجميع.
وفي الختام تم تكريم جميع المشاركين في هذة الحملة من الجهات الحكومية والقطاعات الأهلية وقدم مدير مكتب فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة حبونا

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“البيئة” تُطلق مسابقة لهواة التصوير لاختيار أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة المحلية

الإثنين, 22 أبريل, 2024

“الرجوم” .. بوصلة الاستدلال عند البادية وسياحة بصرية ومتنفس العشاق

الأحد, 21 أبريل, 2024

وزير التعليم يهنئ القيادة بمناسبة فوز طلبة المملكة بـ 138 جائزة وميدالية عالمية في معرض جنيف الدولي للاختراعات

الأحد, 21 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تعلن تطبيق الرصد الآلي لمخالفات الشاحنات والحافلات في مختلف مناطق المملكة

الأحد, 21 أبريل, 2024

الحرمان من النوم قد يقودنا إلى الإصابة بـ”قاتل صامت”

السبت, 20 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة