صحيفة المشهد الإخبارية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير الخطوط السعودية بالمنطقة ماجد آل زندان الذي قدم لسموه تقريراً لأعمال الخطوط السعودية بمنطقة نجران خلال الستة الأشهر الماضية.
وأكد سمو الأمير تركي بن هذلول أهمية العمل على زيادة عدد الرحلات من وإلى منطقة نجران مع مراعاة جدولة أوقات الرحلة بما يتناسب مع ظروف ومتطلبات المسافرين، إضافة إلى ضرورة استحداث رحلات جديدة، مشدداً سموه على أهمية زيادة السعة المقعدية التي تلبي احتياجات المسافرين من وإلى منطقة نجران.

.

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام ورعاية بالقضاء لضمان تحقيق العدالة بين الجميع.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، فضيلة رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة نجران الشيخ حمد بن حسن الحماد.
وأكد الأمير تركي بن هذلول أهمية تسريع إجراءات القضايا لخدمة مواطني وأهالي نجران.

.

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على تعزيز الوحدة الوطنية من خلال ترسيخ ثقافة الحوار وتعزيز قيم التعايش بين أفراد المجتمع لتحقيق المصلحة العامة في المحافظة على التلاحم الوطني بين أبناء الشعب السعودي الكريم.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بمنطقة نجران راشد بن محمد آل منجم الذي قدم لسموه خطة المركز التي سيتم تنفيذها في مدينة نجران ومحافظة شرورة.
وبين سمو الأمير تركي بن هذلول أهمية تفعيل دور المركز من خلال المشاركة في الفعاليات والمناسبات الوطنية التي تقام في المنطقة، مثمناً سموه جهود القائمين على مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

دراسة تحدد عدد ساعات استخدام الأطفال للهاتف أسبوعيا

الجمعة, 19 يوليو, 2024

«ساما»: أنظمة المدفوعات والبنوك في السعودية لم تتأثر جراء العطل التقني العالمي

الجمعة, 19 يوليو, 2024

Xiaomi تطلق هاتفا مجهزا بأفضل الكاميرات والتقنيات

الجمعة, 19 يوليو, 2024

ميزة جديدة تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 19 يوليو, 2024

التخصصات الصحية» تعتمد برنامج الطب الرياضي

الخميس, 18 يوليو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة