صحيفة المشهد الإخبارية

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، ببسالة وكفاءة رجال القوات العسكرية من القطاعات كافة المرابطة على الحدود، الذين يضحون بأرواحهم وأنفسهم خدمة للدين ثم الملك والوطن، وردعًا لأعداء بلادنا، وكل من يحاول المساس بأمن هذه البلاد الغالية، والنيل من مقدساتها.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، معالي رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة زيارته التفقدية لمنطقة نجران.
ورحب الأمير تركي بن هذلول بالفريق الناهض والوفد المرافق له, منوهاً سموه بالدعم غير المحدود الذي تحظى به وزارة الحرس الوطني ومختلف القطاعات العسكرية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، مشيراً إلى الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني في تطوير الوزارة ودعم ومساندة رجال الحرس الوطني.
من جانبه أعرب الفريق الناهض عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه على دعمهما لرجال الحرس الوطني بالمنطقة وتذليل كل ما يعترض مهامهم وواجباتهم المناطة بهم، داعياً الله أن يديم على بلادنا وقادتها وأهلها أمنها ورخاءها.

.

من جهة اخرى نقل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله -، إلى منسوبي قيادة حرس الحدود بمنطقة نجران.
ونوّه سموه خلال جولته اليوم، على عددٍ من النقاط الرقابية بحرس الحدود بمنطقة نجران في الحد الجنوبي ما تحظى به القوات العسكرية كافة وقطاع حرس الحدود بالمنطقة على وجه الخصوص، من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران.
واستمع سمو الأمير تركي بن هذلول إلى إيجاز قدمه قائد حرس الحدود بمنطقة نجران اللواء ركن عبدالله بن حمد الذويخ، عن ما يقوم به رجال حرس الحدود من أعمال ومهام للذود عن الحدود والتصدي لكل من يحاول الاعتداء على حدود الوطن من المهربين والمتسللين، إضافة إلى الأعمال التي يقدمونها على الحد الجنوبي بجانب المرابطين من رجال وزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني.
وأعرب سمو نائب أمير منطقة نجران عن اعتزاز وفخر الجميع بالقدرات القتالية والتدريب العالي لجنود الوطن البواسل، مشيراً سموه إلى الملاحم البطولية التي سطرها جنود الوطن في ميدان الشرف والعزة على الحد الجنوبي لدحر العدو والتصدي لكل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين, سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول جهاز فحص MT-RNR1 للمملكة لوقاية المواليد من الصمم الدائم

السبت, 15 يونيو, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تصدر دليل “حوكمة المجالس القطاعية للمهارات”

الثلاثاء, 4 يونيو, 2024

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة