صحيفة المشهد الإخبارية

اعتمد وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراحجي، تأسيس وتسجيل جمعية النور النسائية لذوي الاحتياجات الخاصة ومقرها نجران، بالسجل الخاص بالجمعيات، برقم ترخيص 1416 ، وتشكيل مجلس إدارة الجمعية لمدة 4 سنوات برئاسة غادة ال مستنير، وأمجاد ال دغيس نائبة لها، وهنادي الشريف المشرفه المالية ، وعضوية كل من:فاطمة ال عمر ، آلاء اليامي
الاجتماع الأول :
عقد مجلس جمعية النور النسائية لذوي الاحتياجات الخاصة في نجران الاجتماع الأول للجمعية، بإشراف وتوجيه مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالله محمد الدوسري، وتوجية مدير مركز التنمية الاجتماعية علي مانع آل منيف، بالقسم النسائي بمركز التنمية الاجتماعية بجانب حضور العضوات المؤسسات، وشهد الاجتماع استعراض أهم الأعمال والآليات والإجراءات المتبعة لتأسيس الجمعيات  .
أهداف الجمعية :
1- تقديم برامج توعوية وتثقيفية لأفراد المجتمع حول أساليب التعامل مع ذوي الإعاقة
2- تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة الإنخراط في المجتمع
3- تعزيز الثقة في قدرات ذوي الاعاقة
4- التأهيل المهني المنتهي بالتوظيف لذوي الاعاقة
5- دعم الخدمات المساندة التي يحتاجها الفرد من ذوي الاعاقة
6- المساهمة في تقديم الخدمات التعليمية والتدريبية لذوي الاعاقة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تضر الكلى والكبد… خبراء يحذرون من الإفراط في المكملات الغذائية

السبت, 20 يونيو, 2026

«الموارد البشرية»: إلزام جميع العاملين بفحوصات اللياقة المهنية على 3 مراحل

السبت, 20 يونيو, 2026

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة