صحيفة المشهد الإخبارية

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران باسم أهالي المنطقة، وباسمه، عظيم الشكر والإمتنان إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة لعام 2020.
وقال سموه في تصريح صحافي: إننا نهنئ الوطن والشعب الأبي، بأننا نعيش في ظل قيادة جليلة مجيدة، ترعى شؤون حياتنا، وتُرخص في سبيل راحتنا الغالي والنفيس، فأقرت ميزانية ترليونية، قهرت كل التحديات والمخاطر الاقتصادية العالمية.
وأكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز أن الميزانية تعكس بجلاء ما تتجه إليه القيادة الحكيمة ـ أدام الله عزها ـ في تنمية الإنسان أولاً، في صحته وتعليمه، لتتحقق عبره تنمية شاملة مستدامة، تواكب ما رسمته رؤية المملكة 2030، وهو ما أكده خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ورعاه ـ في كلمته، بمواصلة العمل لتحقيق الأهداف، بكل الموارد والطاقات التي يأتي في مقدمتها المواطن السعودي.
ونوّه سموه بالسياسات القوية والمتينة، التي أرسى دعائمها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ التي ترتكز على الوضوح والشفافية، وتنطلق من الإصلاحات المالية والاقتصادية، وهي ما تجلت في كلمة خادم الحرمين الشريفين، وتصريح سمو ولي العهد الأمين.
وفي ختام تصريح سموه، دعا الله أن يديم على هذه البلاد الخير والنعيم، وأن يحفظ لها قيادتها وأمنها واستقرارها وشعبها العظيم.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«ساما»: الحجز والتنفيذ على الحسابات البنكية بما لا يتجاوز ثلث راتب الموظف وربع معاش المتقاعد

الخميس, 11 يوليو, 2024

المقام السامي يوافق على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين في عدة مجالات

الخميس, 4 يوليو, 2024

وزير العدل يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة

الإثنين, 1 يوليو, 2024

الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال

الأحد, 30 يونيو, 2024

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة