المشهد الإخبارية

رأس صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة اليوم، الاجتماع الثاني للمحافظين.
وجرى خلال الاجتماع بحث ما يتعلق بشؤون المنطقة في النواحي الأمنية والتنموية والاجتماعية والبيئية، وطبيعة سير العمل الإداري للأجهزة الحكومية في المحافظات والمراكز.
ونوه سموه بما تحظى به منطقة نجران من دعم وعناية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وسمو وزير الداخلية بجميع شؤونها لتحقيق تنمية شاملة مستدامة، ضمن ما يستظل به الوطن من رعاية كريمة تجلت في الإعلان عن الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2020م.
وشدد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على أهمية دور محافظي المحافظات في تطوير العمل الإداري، بما يحقق تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والحرص كل الحرص على تهيئة سبل الراحة لهم، أداء للأمانة والمسؤولية.
وثمّن سمو أمير منطقة نجران ما حققته بعض المحافظات من تميّز في التعامل مع الأحداث الأمنية، والقضايا الحقوقية، والموضوعات الخدمية، بتطبيق الأنظمة والتنظيمات، وتنفيذ التعليمات الضامنة لتحقيق المصلحة العامة، مشيدًا بهذا التميّز، وما يُقدم من مبادرات نوعية، ومتطلعًا من الجميع العمل بكل أمانة وإخلاص لخدمة المنطقة، ورعاية شؤون مجتمعها الكريم.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة