المشهد الإخبارية

‏‫اقامت صحة نجران يوم امس الاول حفل جائزة التميز السنوي للعام 2019م للعاملين بمستشفى الملك خالد بحضور مدير عام الشؤون الصحية خالد عايض العسيري ونائبه الدكتور ابراهيم بني هميم .
وقال مدير عام صحة نجران خالد العسيري خلال حفل التكريم ان وزارة الصحة تحرص على تنفيذ العديد من البرامج  والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين تماشياً مع رؤية المملكة 2030  ، مشيرا الي نجاح جائزة التميز منذ انطلاقها ودورها الايجابي في تحفيز وتشجيع الكوادر الطبية والفنية والادارية على المنافسة والابداع والابتكار  وخلق بيئة عمل تنافسية يتم من خلالها تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للمرضى والمراجعين .
بدوره اوضح نائب مدير صحة نجران والمشرف على مستشفى الملك خالد الدكتور ابراهيم بني هميم ان اختيار المتميزين يتم وفق معايير دقيقة  لمن حققوا الانجاز و التميز في مجال تخصصهم وأصبحوا نموذجا يحتذى به ، لافتاً الى تكريم 80  موظف في المستشفى منهم  13 طبيب .
وفي الختام قدم العسيري الجوائز والدروع  للمتميزين بحضور عددا من مساعدي المدير العام  ومدراء الادارات بالمنطقة .

الجدير بالذكر استقبال مستشفى الملك خالد خلال العام 2019م   أكثر  من 400  مراجع في اقسام الطوارئ والعيادات الخارجية واجراء الكوادر الطبية 8253 عملية جراحية ناجحة بالاضافة الي اجراء 2.197 مليون فحص مخبري فيما تم اجراء 108 الف اجراءاشعاعي خلال نفس الفترة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة