المشهد الإخبارية

‏‫اقامت صحة نجران يوم امس الاول حفل جائزة التميز السنوي للعام 2019م للعاملين بمستشفى الملك خالد بحضور مدير عام الشؤون الصحية خالد عايض العسيري ونائبه الدكتور ابراهيم بني هميم .
وقال مدير عام صحة نجران خالد العسيري خلال حفل التكريم ان وزارة الصحة تحرص على تنفيذ العديد من البرامج  والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين تماشياً مع رؤية المملكة 2030  ، مشيرا الي نجاح جائزة التميز منذ انطلاقها ودورها الايجابي في تحفيز وتشجيع الكوادر الطبية والفنية والادارية على المنافسة والابداع والابتكار  وخلق بيئة عمل تنافسية يتم من خلالها تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للمرضى والمراجعين .
بدوره اوضح نائب مدير صحة نجران والمشرف على مستشفى الملك خالد الدكتور ابراهيم بني هميم ان اختيار المتميزين يتم وفق معايير دقيقة  لمن حققوا الانجاز و التميز في مجال تخصصهم وأصبحوا نموذجا يحتذى به ، لافتاً الى تكريم 80  موظف في المستشفى منهم  13 طبيب .
وفي الختام قدم العسيري الجوائز والدروع  للمتميزين بحضور عددا من مساعدي المدير العام  ومدراء الادارات بالمنطقة .

الجدير بالذكر استقبال مستشفى الملك خالد خلال العام 2019م   أكثر  من 400  مراجع في اقسام الطوارئ والعيادات الخارجية واجراء الكوادر الطبية 8253 عملية جراحية ناجحة بالاضافة الي اجراء 2.197 مليون فحص مخبري فيما تم اجراء 108 الف اجراءاشعاعي خلال نفس الفترة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة