المشهد الإخبارية

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة بإدارة النشاط الطلابي امس جميع الطلاب إلى التسجيل في مسابقة ” الكانجارو للرياضيات” لعام 2020م، عبر الموقع الرسمي للمسابقة https://www.kangarooksa.com، ويستمر إلى الرابع من شهر رجب القادم.
ودعت الإدارة الطلبة السعوديين وغير السعوديين في جميع صفوف التعليم العام بمراحل الابتدائي والمتوسط والثانوي، والمدارس للتسجيل في المسابقة، من أجل تعزيز الشغف بمادة الرياضيات، وتطوير قدرة الطلبة، وترسيخ أهمية تعليم الرياضيات، وتشجيع الطلاب على إتقان المعرفة في الرياضيات، وتطوير المهارات والقدرة على حل المسائل الحسابية، وتطبيق المفاهيم الرياضية وربطها بالحياة اليومية، وتوفير بيئة تعليمية تنافسية محفزة وممتعة لتعليم الرياضيات.
وبينت أن التسجيل في مسابقة الكانجارو للرياضيات يكون عن طريق الطلاب أو أولياء الأمور أو المدارس، كما يمكنهم الحصول على جميع المعلومات الخاصة بالمسابقة وآليتها وشروطها، ونماذج الاختبارات، والجدول الزمني لمراحلها عبر الموقع الرسمي للمسابقة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة