المشهد الإخبارية

حققت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة نجران المركز الاول في متطلبات السلامة الأساسية لسلامة المرضى امان  للعام 2019م  وذلك على مستوى مستشفيات وزارة الصحة .
يأتي هذا الانجاز امتداداً للجهود التي تسعى من خلالها صحة المنطقة لـ تهيئة بيئة صحية آمنه لجميع  المرضى والعاملين في قطاعتها الصحية حيث يرتكز البرنامج على معايير تحت إشراف المركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية (سباهي) يأتي في مقدمتها معايير  الأمن والسلامة وتهيئة مخارج الطوارئ وتقليل التعرض للأخطاء الطبية ومنع انتقال العدوى داخل المنشآت الصحية ورفع كفاءة الطاقة الطبي.
الجدير بالذكر تحقيق مجمع إرادة للصحة النفسية المركز الأول على مستوى مجمعات إرادة للصحة النفسية لبرنامج أمان  على مستوى وزارة الصحة وتحقيق مستشفيات صحة نجران 80% في النطاق الاخضر وخروج ثلاث مستشفيات من النطاق الاصفر  الي الاخضر وتواجد مستشفى الملك خالد  ضمن افضل 10 مستشفيات مطبقة لبرنامج أمان على مستوى مستشفيات وزارة الصحة .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة