صحيفة المشهد الإخبارية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران, في مكتبه بالإمارة اليوم، نائب مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم.
واطلع سموه خلال اللقاء على الإجراءات الوقائية التي اتخذتها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران لمكافحة فيروس كورونا، كما ناقش سموه سير العمل وما تقدمه المديرية من خدمات صحية في مدينة نجران ومحافظات المنطقة.
وأشاد سمو الأمير تركي بن هذلول بالجهود التي يقدمها منسوبي الشؤون الصحية بمنطقة نجران، مؤكداً على أهمية الاستمرار في العمل على تحسين الجودة والارتقاء بمستويات الخدمات الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي التي تتوافق مع تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على توفير الرعاية الصحية الشاملة و تقديم خدمات صحية مميزة تلبي احتياجات المستفيدين منها.

 

من جهة اخرى نوّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالاهتمام الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم من دعم متواصل من قبل القيادة الرشيدة – أيدها الله -، مشيداً سموه بالخطوات التي تقوم بها وزارة التعليم في تطوير العملية التعليمية التي تواكب رؤية المملكة 2030.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام التعليم بمنطقة نجران، الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي الذي قدم لسموه إيجازاً عن سير العمل في العملية التعليمية وما تم إنجازه في مدارس المنطقة ومحافظاتها منذ بدء الفصل الدراسي الثاني.

=

 

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«ساما»: الحجز والتنفيذ على الحسابات البنكية بما لا يتجاوز ثلث راتب الموظف وربع معاش المتقاعد

الخميس, 11 يوليو, 2024

المقام السامي يوافق على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين في عدة مجالات

الخميس, 4 يوليو, 2024

وزير العدل يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة

الإثنين, 1 يوليو, 2024

الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال

الأحد, 30 يونيو, 2024

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة