صحيفة المشهد الإخبارية

كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، ممثلي إدارة تعليم المنطقة، من الطلاب والطالبات، الفائزين بعدة جوائز على مستوى وزارة التعليم، في حفظ القرآن الكريم، وفي مجالات التفوق العلمي، والإبداع الأدبي والفني.
وهنأ سموه الطلاب على تميزهم، وعلى تمثيل المنطقة خير تمثيل, معربا عن فخره واعتزازه بهذه الإنجازات التي تجسد ما تحظى به المنطقة من عناية وحرص من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، خاصةً في جانب التعليم.
من جهة ثانية، أطلق الأمير جلوي بن عبدالعزيز دوري المدارس بتعليم المنطقة، الذي يشارك فيه خمسة آلاف و١٣٦ لاعبًا، يشكلون ٥٧٣ فريقًا، من ١٠٤ مدارس.
وأهدى مدير عام تعليم نجران الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي هذه الإنجازات لسمو أمير المنطقة، وسمو نائبه، معبراً عن اعتزازه بتحقيق هذا المنجزات في مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم والذي جاء في خير مجال يتنافس فيه المتنافسون، معرباً عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولوزارة التعليم على حرصها على الاهتمام بأبناء هذا الوطن المبارك وحرصها على تعلم وتعليم القرآن الكريم للطلاب والطالبات.
وعبر عن سعادته بتحقيق المراكز الأولى في مسابقة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع ومسابقة المهارات الأدبية، كما قدم العتيبي التهنئة للفائزين والفائزات بالجوائز، ولأسرهم ومنسوبي ومنسوبات تعليم نجران كافة، متمنياً لأبناء نجران المزيد من التفوق والنجاح والتميز.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«ساما»: الحجز والتنفيذ على الحسابات البنكية بما لا يتجاوز ثلث راتب الموظف وربع معاش المتقاعد

الخميس, 11 يوليو, 2024

المقام السامي يوافق على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين في عدة مجالات

الخميس, 4 يوليو, 2024

وزير العدل يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة

الإثنين, 1 يوليو, 2024

الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال

الأحد, 30 يونيو, 2024

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة