صحيفة المشهد الإخبارية

اختتمت الجمعية السعودية للتربية الخاصة (جستر ) فرع منطقة نجران بفندق أوسيس نجران أمس الأربعاء 18 جمادى الآخرة  (دورة تعلم أسس لغة الإشارة ) مع الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي سبتا تنفيذً للإتفاقية الموقعة بين الطرفين لتعلم لغة الإشارة والتي قدمها مدرب لغة الإشارة محمد آل شيبان على مدى ثلاث أيام وبحضور ٢٥ متدرب ومتدربة وبمشاركة نخبة من المختصين في هذا المجال وعدد من المسئولين وأفراد المجتمع ، حيث اشتملت الدورة على العديد من المحاور كان أبرزها أسس لغة الإشارة الحروف الأبجدية والأرقام
الإشارات الوصفية وغير الوصفية والعديد من أوراق العمل ،و أكدت المدير التنفيذي لفرع جستر نجران إيمان آل دويس أن الدورة تهدف إلى رفع مستوى الوعي  بأهمية التواصل وآليته مع  فئة الصم  وكافة أفراد المجتمع  من جهة أخرى، إيماناً بدور الجمعية في تقديم البرامج وورش العمل المهمة  بواسطة مدربين متخصصين في المجال لرفع مستوى البرامج التدريبية المتخصصة في المنطقة وذلك تحت مظلة الجمعية السعودية للتربية الخاصة ( جستر )

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تضر الكلى والكبد… خبراء يحذرون من الإفراط في المكملات الغذائية

السبت, 20 يونيو, 2026

«الموارد البشرية»: إلزام جميع العاملين بفحوصات اللياقة المهنية على 3 مراحل

السبت, 20 يونيو, 2026

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة