صحيفة المشهد الإخبارية

نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ـ حفظهما الله ـ لرؤساء المحاكم والقضاة والقادة العسكريين، ومديري الجهات الحكومية والأهلية بمحافظة شرورة، سائلا الله للجميع التوفيق والعون لخدمة الدين ثم الملك والوطن، وتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ تجاه المواطن الكريم.
جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم محافظة شرورة، حيث كان في استقباله بمطار المحافظة محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف الشهري، وعدد من القادة العسكريين، ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة.
ونوّه الأمير جلوي بن عبدالعزيز، بما تعيشه المملكة من أمن واستقرار وخير، بفضل الله سبحانه، ثم بما يسخّره ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ لرفعة الوطن العزيز، وتعزيز النماء والرخاء في أرجائه، وصون أمنه، وراحة المواطن والمقيم على أرضه.
وأعرب سموه عن فخر القيادة ـ أدام الله عزها ـ بالجهود التي تبذلها جميع القطاعات المدنية والعسكرية والأهلية بمحافظة شرورة، متطلعًا لمواصلة العطاء بكل صدق وأمانة وإخلاص، وصولاً إلى سمو الطموحات الكريمة من ولاة الأمر.

 

وأكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن زيارته محافظة شرورة، واستقباله المشايخ وعموم الأهالي، تأتي تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لتلمس احتياجات الأهالي بالمنطقة ومحافظاتها، والعمل على تحقيق تطلعاتهم.
جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مقر محافظة شرورة، اليوم، مشايخ ونواب القبائل، وعموم الأهالي، بحضور محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف الشهري، إذ بيّن سموه أن جميع أجهزة الدولة والمسؤولين والموظفين، بما فيهم أمير المنطقة، ما وجدوا هنا إلا لخدمة المواطن.

===

من جهة اخرى سلّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في محافظة شرورة اليوم، المستفيدين من الإسكان التنموي مفاتيح وحداتهم السكنية، بعد استحقاقهم من قبل وزارة الإسكان، بحضور محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف الشهري، ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة، المهندس مانع بن محـمد الصقور.
وأكد سموه أن تسليم الدفعة الجديدة من المستفيدين في المحافظة، يجسد حرص القيادة – أيدها االله – على تحقيق العيش الكريم للمواطنين، ويعكس العمل الدؤوب لوزارة الإسكان في تحقيق ما تصبو إليه القيادة تجاه المواطن، معربًا عن أمنياته للمواطنين المستفيدين أن يكون منزلهم منزلاً مباركًا، تُبنى فيه أسرة صالحة للوطن والمواطن إن شاء الله.
وشهد الأمير جلوي بن عبدالعزيز توقيع اتفاقية إطارية بين فرع وزارة الإسكان وجمعية طموح لرعاية الأيتام بالمحافظة، في مجال دعم مشاريع الإسكان، إضافة إلى تكريم المؤسسات المجتمعية المشاركة في برامج الوزارة، وهي جمعية البر الخيرية بشرورة، وبالوديعة، والمستودع الخيري بشرورة.
وكرّم سموه في الختام مدير فرع الوزارة بالمنطقة، على ما تحقق من إنجازات خلال عام 2019م، معربًا عن شكره له ولمنسوبي فرع الوزارة على تميزهم، متطلعًا لمواصلة هذه الجهود.

 

=

ورفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسم أهالي المنطقة وباسمه، عظيم الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على ما يوليانه من عناية كريمة لتحقيق تنمية شاملة مستدامة بالمنطقة.
جاء ذلك في مستهل كلمة سموه الافتتاحية لدورة الانعقاد الأولى لمجلس المنطقة للعام المالي الجاري، في قاعة الاجتماعات، بمقر محافظة شرورة،اليوم، حيث أكد سموه أن هذه الجلسة، والمخصصة لاستعراض الميزانيات المعتمدة للمنطقة، تترجم حرص القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ على نهضة المنطقة وخدمة أهاليها الكرام.
وقال سموه: إننا اليوم في محافظة شرورة، في عمق صحراء عرفت في التاريخ باسم “الربع الخالي”، بينما أسمع من ولاة الأمر ـ أدام الله عزاهم ـ يطلقون عليها “الربع الغالي”، ولا غرابة في هذا، ما دام كل شبر في وطننا هو غالٍ عند قيادتنا، التي لا تدخر شيئًا على حساب تنميته، وتعزيز العيش الكريم لساكنه.
وأعلن الأمير جلوي بن عبدالعزيز أن انعقاد هذه الدورة من المجلس في محافظة شرورة، هو نواة لانعقاد جلسات أخرى للمجلس، عادية وغير عادية، في محافظات المنطقة، وذلك لبحث احتياجاتها عن قرب، ومناقشة مخرجات المجالس المحلية بالمحافظات، والأخذ بتوصياتها من أرض الواقع.
واستعرض مجلس المنطقة الميزانيات المعتمدة لكل من جامعة نجران، أمانة المنطقة، التعليم، الشؤون الصحية، فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، فرع وزارة النقل، شركة الكهرباء، فرع الهيئة العامة للسياحة، فرع وزارة الإسكان، وفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي.
وبحث المجلس احتياجات محافظة شرورة، مستعرضًا التوصيات التي خرج بها اجتماع المجلس المحلي للمحافظة، قدمها محافظ شرورة، إبراهيم بن عاطف الشهري.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«ساما»: الحجز والتنفيذ على الحسابات البنكية بما لا يتجاوز ثلث راتب الموظف وربع معاش المتقاعد

الخميس, 11 يوليو, 2024

المقام السامي يوافق على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين في عدة مجالات

الخميس, 4 يوليو, 2024

وزير العدل يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة

الإثنين, 1 يوليو, 2024

الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال

الأحد, 30 يونيو, 2024

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة