المشهد الإخبارية

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، مساء أمس، حفل انطلاق مهرجان شرورة الشتوي الثاني، وذلك بقاعة الأمير مشعل بن سعود للاحتفالات بالمحافظة.
وشهد الحفل قصيدة شعرية، وعرضًا للفنون الشعبية، وفيلمًا وثائقيًّا بعنوان “شرورة.. عروس الربع الخالي”، يستعرض مراحل التنمية في المحافظة.
وثمّن مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة بالمنطقة، صالح بن محمد آل مريح، في كلمته بالحفل، دعم واهتمام سمو أمير المنطقة، وسمو نائبه بقطاع السياحة بالمنطقة والمحافظات، لإبراز ما تمتع به من مقومات طبيعية وسياحية وتاريخية وثقافية والعمل على تنشيط الحراك السياحي والثقافي والاقتصادي بالمنطقة بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030، مبيناً أن فعاليات المهرجان تتضمن العديد من الفعاليات الصحراوية والمسابقات الرياضية والثقافية التي تلامس احتياجات المجتمع.

=

من جهة اخرى دشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بمحافظة شرورة، مساء أمس، جملة من المشاريع التنموية، وأسس لأخرى، في مجالات التعليم والبلديات والعمل والتنمية الاجتماعية والسياحة والفندقة.
وشملت المشاريع خدمات بلدية بمبلغ تجاوز ١٨ مليون ريال، ومنشآت تعليمية بقيمة عشرة ملايين ريال، وتأسيس جمعية إسناد لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، وجمعية “بينات” لحفظ القرآن الكريم، وتدشين مجمع الأسرة الطبية المتقدمة، كما افتتح سموه فندق الفاو بشرورة، و فندق الوديعة، وتأسيس اللجنة الثقافية.
وأطلق سموه مبادرة مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، ضمن برنامج “نسيج” لترسيخ التعايش المجتمعي بالتعاون مع تعليم شرورة.

 

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة