صحيفة المشهد الإخبارية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران نائب رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني صالح بن محمد آل مريح.
وتسلّم سموه خلال اللقاء تقريراً عن أعمال مركز تنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل” بمنطقة نجران، يتضمن البرامج التأهيلية والتدريبة التي نفذها المركز خلال الفترة الماضية واستفاد منه عدداً منسوبي الجهات ذات العلاقة و الراغبين بالعمل في القطاع السياحي.
وثمن سمو الأمير تركي بن هذلول الدور الذي يقوم به فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة لإبراز المقومات السياحية والأثرية التي تزخر بها منطقة نجران ومحافظاتها.

=

من جهة اخرى التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير فرع وزارة النقل بمنطقة نجران المهندس وبران بن مهدي آل عطشان.
وتسلّم سموه خلال اللقاء تقريراً عن مشاريع وزارة النقل في المنطقة للعام المالي الجاري، يتضمن المشروعات الجاري تنفيذها و عقود الصيانة ومبادرات السلامة المرورية.
كما اطلع سمو نائب أمير المنطقة على مشاريع رفع السلامة المرورية بالمنطقة ومحافظاتها،وما تم إنجازه من خطوات في تصميم مسار مشروع طريق نجران – جازان.
وشدّد سمو نائب أمير المنطقة، على أهمية تنفيذ مشروعات الطرق في أوقاتها والأخذ في الحسبان توفر سلامة الطرق، ومطابقتها لشروط السلامة المرورية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«ساما»: الحجز والتنفيذ على الحسابات البنكية بما لا يتجاوز ثلث راتب الموظف وربع معاش المتقاعد

الخميس, 11 يوليو, 2024

المقام السامي يوافق على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين في عدة مجالات

الخميس, 4 يوليو, 2024

وزير العدل يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة

الإثنين, 1 يوليو, 2024

الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال

الأحد, 30 يونيو, 2024

وزارة البيئة والمياه والزراعة تُطلق خدمة الحصول على تصريح إنشاء مصنع زراعي تحويلي عبر بوابة “نما” الإلكترونية

الإثنين, 24 يونيو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة