المشهد الإخبارية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران نائب رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني صالح بن محمد آل مريح.
وتسلّم سموه خلال اللقاء تقريراً عن أعمال مركز تنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل” بمنطقة نجران، يتضمن البرامج التأهيلية والتدريبة التي نفذها المركز خلال الفترة الماضية واستفاد منه عدداً منسوبي الجهات ذات العلاقة و الراغبين بالعمل في القطاع السياحي.
وثمن سمو الأمير تركي بن هذلول الدور الذي يقوم به فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة لإبراز المقومات السياحية والأثرية التي تزخر بها منطقة نجران ومحافظاتها.

=

من جهة اخرى التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير فرع وزارة النقل بمنطقة نجران المهندس وبران بن مهدي آل عطشان.
وتسلّم سموه خلال اللقاء تقريراً عن مشاريع وزارة النقل في المنطقة للعام المالي الجاري، يتضمن المشروعات الجاري تنفيذها و عقود الصيانة ومبادرات السلامة المرورية.
كما اطلع سمو نائب أمير المنطقة على مشاريع رفع السلامة المرورية بالمنطقة ومحافظاتها،وما تم إنجازه من خطوات في تصميم مسار مشروع طريق نجران – جازان.
وشدّد سمو نائب أمير المنطقة، على أهمية تنفيذ مشروعات الطرق في أوقاتها والأخذ في الحسبان توفر سلامة الطرق، ومطابقتها لشروط السلامة المرورية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية

الخميس, 18 أبريل, 2024

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة