المشهد الإخبارية

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تشكيل لجنة ممثلي المنشآت الصحية الخاصة برئاسة الأمين العام الأستاذ الدكتور أيمن بن أسعد عبده، بهدف تعزيز التواصل مع المنشآت الصحية الخاصة وتحسين الخدمات المقدمة لهم من قبل الهيئة.
وعقدت اللجنة اجتماعها الأول اليوم حيث ناقشت عددًا من التحديات التي تواجه القطاع الخاص ووضع الحلول لها وذلك في مقر الهيئة بالرياض.
وأوضح مدير إدارة الإعلام و المتحدث الرسمي للهيئة فهد القثامي، إن اللجنة المشكلة بقرار من أمين عام هيئة التخصصات الصحية تضم في عضويتها أربعة أعضاء من داخل الهيئة، وتسعة آخرين من جهات صحية خاصة، مشيراً إلى أن مهام اللجنة تتمثل في دعم المنشآت الصحية الخاصة وفق استراتيجية الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ووضع الحلول للمعوقات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي الخاص في أعماله مع هيئة التخصصات الصحية، وفتح باب تقديم المقترحات التي من شأنها تسهيل سبل التواصل والتعامل مع المنشآت في القطاع الخاص، وكذلك اقتراح وتنظيم ورش عمل تعريفية وتثقيفية بما يستجد من أنظمة وأعمال هيئة التخصصات الصحية، إلى جانب دعم مبادرة “تستاهل نجيك” التي تقدم خدماتها للمنشآت الصحية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة