المشهد الإخبارية

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران بما يلقاه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من دعم القيادة الرشيدة، ما جعل بلادنا تتقدم على دول مصنعة ومنتجة للتقنية، لا سيما مع خطط التحول التقني التي تشهدها الأجهزة الحكومية والأهلية، مواكبة لرؤية المملكة 2030.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم مدير شركة الاتصالات السعودية بمنطقة نجران سعد بن صالح بني هميم.
ودشّن سموه خلال اللقاء عدداً من مشروعات الـ wifi التي أطلقتها الشركة في مستشفى الملك خالد ومستشفى نجران العام ومستشفى شرورة ومستشفى القوات المسلحة بنجران، وفي مركز رويال سنتر التجاري والكلية التقنية ومركز الأمير مشعل للمؤتمرات.
كما دشّن سمو الأمير تركي بن هذلول مشروعي الحلول الداخلية لشبكة الجوال IBS في مستشفى الملك خالد ومركز الأمير مشعل للمؤتمرات.
وثمّن سموه جهود شركة الاتصالات السعودية وما تقدمه من برامج تقنية عالية تسهم في تقديم أفضل الخدمات بسرعة ودقة وبأكثر مهنية.

 

من جهة اخرى نوّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، ببسالة وشجاعة رجال حرس الحدود، التي كان ومازال لأعمالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة الفضل بعد الله بمشاركة زملائهم في كافة القوات العسكرية في تأمين الشريط الحدودي وردع كل من يحاول المساس بأمن البلاد.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، قائد حرس الحدود بمنطقة نجران اللواء ركن عبدالله بن حمد الذويخ الذي اطلع سموه على سير العمل في قيادة وقطاعات حرس الحدود بالمنطقة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

النائب العام يُقرّ إنشاء مركز برنامج حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

“البيئة” تُطلق مسابقة لهواة التصوير لاختيار أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة المحلية

الإثنين, 22 أبريل, 2024

“الرجوم” .. بوصلة الاستدلال عند البادية وسياحة بصرية ومتنفس العشاق

الأحد, 21 أبريل, 2024

وزير التعليم يهنئ القيادة بمناسبة فوز طلبة المملكة بـ 138 جائزة وميدالية عالمية في معرض جنيف الدولي للاختراعات

الأحد, 21 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة