المشهد الإخبارية

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن الأوامر الملكية وما تضمنته من تنظيمات مفصلية، يعكس تسارع الخطوات التطويرية التي تتخذها القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرامجها، خصوصًا التحول الوطني، وجودة الحياة، وتنمية القدرات البشرية، وتطوير القطاع المالي، وصندوق الاستثمارات العامة.
وقال سموه في تصريح له عقب صدور الأوامر الملكية :” إن تحويل الهيئة العامة للسياحة، والهيئة العامة للرياضة، والهيئة العامة للاستثمار إلى وزارات، يؤكد توجّه القيادة لتنمية هذه المجالات، بمنحها مقعدًا في مجلس الوزراء، لتكون ذات صفة أقوى اعتباريًّا، وباختصاصات أكثر شمولاً “.
وأشار سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز إلى أن الأمر الملكي بضم وزارة الخدمة المدنية إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لتشكل وزارة واحدة باسم “الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية”، يضمن وحدة الإجراءات بين القطاعين العام والخاص، وينظم مسارات التوظيف والعمل، فضلاً عن دعمه برنامج التخصيص ضمن برامج الرؤية.
وسأل سموه المولى أن يحفظ لهذا الوطن قادته، وأن يوفق الوزراء ومساعديهم، المعينين والمكلفين، لخدمة الدين ثم الملك والوطن، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر ـ أعزهم الله ـ تجاه المواطن الكريم.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

حرس الحدود بنجران يحبط تهريب (58) كيلوجرامًا من مادة الحشيش

السبت, 20 أبريل, 2024

دراسة : الوجبات السريعة قد تتلف ذاكرة المراهقين بشكل دائم

الجمعة, 19 أبريل, 2024

وزارة الصحة: بدء توفير لقاح الفايروس التنفسي المخلوي RSV في السعودية

الجمعة, 19 أبريل, 2024

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية

الخميس, 18 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة