المشهد الإخبارية

أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالتزام أهالي المنطقة وتجاوبهم مع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أقرتها الدولة للتصدي والحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد19)، مؤكدًا أن هذه الإجراءات قد أقرت من أجل تأمين صحة وسلامة المواطن والمقيم.
وأكد سموه، لدى استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، رئيس النيابة العامة بالمنطقة أحمد بن سعيد الأسمري، ومدير شرطة المنطقة اللواء سعيد بن محمد أبو ذيبة، أن المخالفات التي جرى رصدها بالمنطقة على المخالفين لتطبيق هذه الإجراءات لا تمثّل وعي الأهالي، مشددًا على تطبيق أقصى العقوبات على المتساهلين في الالتزام بتنفيذ الأوامر والتعليمات أو مسربي معلومات وخصوصيات المرضى أو مروجي الشائعات سواء صدرت هذه المخالفات من أفراد أو مؤسسات.
من جهته، أوضح رئيس النيابة العامة بالمنطقة أن التنسيق مستمر على مدار الساعة بين النيابة والجهات المعنية، بما يحقق الغايات الصحية التي تسعى الدولة، بأجهزتها، وبتعاون المجتمع، للوصول إليها.
كما بيّن مدير شرطة المنطقة من جهته ، أن رجال الأمن من القطاعات كافة، عيون ساهرة في حفظ أمن وسلامة المواطن والمقيم، وضبط كل المخالفين، وعدم التهاون مع من يحاول المساس بصحة وسلامة المجتمع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

دراسة : الوجبات السريعة قد تتلف ذاكرة المراهقين بشكل دائم

الجمعة, 19 أبريل, 2024

وزارة الصحة: بدء توفير لقاح الفايروس التنفسي المخلوي RSV في السعودية

الجمعة, 19 أبريل, 2024

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية

الخميس, 18 أبريل, 2024

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة