المشهد الإخبارية

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – لعقد القمة الاستثنائية الافتراضية والذي يؤكد أهمية دور المملكة البارز إقليمياً ودولياً، إضافة إلى ما تقدمه من دور إنساني من خلال عنايتها واهتمامها بصحة الإنسان.
وأشار سموه الى أن خطاب خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – في قمة مجموعة العشرين (G20) حمل رسالة سامية ومنهجاً واضحاً غرس روح التكاتف بين دول العالم لمواجهة جائحة كورونا المستجد بكافة تداعياتها الحالية والمستقبلية وتعزيز ثقافة مواجهة مثل هذه الأزمات الصحية في العالم أجمع .
ونوه سمو الأمير تركي بن هذلول بالدور الفعال لخادم الحرمين الشريفين -رعاه الله – تجاه العالم أجمع وما دعا إليه من قوة وثبات وبلاء حسن، ومواجهة قوية لهذه المرحلة الصعبة، والتعاون التام من الجميع ، والتي هي أحد أهم الروافد والمرتكزات لنجاح جهود دول العالم، التي تجعل المحافظة على صحة الإنسان في طليعة اهتماماتها ومقدمة أولوياتها.
وسأل سموه الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والوصول إلى كافة التطلعات المرجوة لمواجهة هذه الجائحة العالمية, وأن يحفظ الله هذه البلاد المباركة وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

دراسة : الوجبات السريعة قد تتلف ذاكرة المراهقين بشكل دائم

الجمعة, 19 أبريل, 2024

وزارة الصحة: بدء توفير لقاح الفايروس التنفسي المخلوي RSV في السعودية

الجمعة, 19 أبريل, 2024

الإدارة العامة للمرور تبدأ تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها بنسبة (50%)

الخميس, 18 أبريل, 2024

اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون في جدة التاريخية

الخميس, 18 أبريل, 2024

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة