المشهد الإخبارية

نجران كغيرها من المدن السعودية التي تطبق قرارات الاجراءات الاحترازية والوقائية لما فيها من فائدة للوطن والمواطن والمقيم وطاعة لولي الامر وذلك للحد من إنتشار فايروس كوفيد19كفانا الله وأياكم شرّه .
إن الألتزام بتنفيذ مثل تلك القرارات التي تصب في مصلحة الإنسان يعد من أعلى درجات الوعي لدى الإنسان حيث ان الوضع الذي تمر به المملكة والعالم أجمع للتصدي لهذا الفايروس من أهم الامور للمحافظة على ثروات تلك البلدان والمملكة بدورها السباق في التعامل مع الأزمات والعمل على إدارتها بكل دراية وإتقان يعود الى قيادة حكيمه تنتهج من الدين الإسلامي مبداء لها في الحفاظ على الإنسان .
ومنذ ان اصدر مولاي خادم الحرمين الشريفين قراره الصائب بحظر التجول التزمت كافة مدن المملكة بهذا القرار نجران طبقت هذا القرار كغيرها بكل حب وولاء وذلك بالتعاون الملموس والواضح بين الجهات المسؤولة بمتابعة من صاحب السمو الأمير جلوي بن غبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز وتعاون كافة الجهات المعنية بتنفيذ ذلك القرار وأبدا المواطنين والمقيمين درجة من الوعي بالتزامهم بتنفيذ هذا القرار .
نسأل الله أن يحفظ  هذه البلادمن الوباء ويوفق الجميع لما يحب ويرضى

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة