صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران مواعيد التسجيل بالمنشآت التدريبية للفصل الأول من العام التدريبي ١٤٤١ / ١٤٤٢ هـ لمرحلة البكالوريوس ودبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات ودبلوم المعاهد الصناعية.
ذكر ذلك مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ سعيد بن أحمد آل جبار.
وأوضح آل جبار أن التسجيل لمرحلة البكالوريوس يبدأ من يوم الأحد الموافق ٢٢ شوال إلى ٣ ذي القعدة ودبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية من يوم الأحد ٤ ذي القعدة إلى ١٧ من الشهر ذاته على أن تستكمل إجراءات القبول بعد ذلك.
كما أوضح آل جبار استعداد المنشآت التدريبية بالمنطقة لاستقبال المتدربين والمتدربات وفق الخطط المعتمدة في هذا الشأن.
واختتم آل جبار تصريحه بدعوة الراغبين في التسجيل إلى متابعة حساب الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة والمنشآت التدريبية لمتابعة خطوات التسجيل والتخصصات المتاحة لهم.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تضر الكلى والكبد… خبراء يحذرون من الإفراط في المكملات الغذائية

السبت, 20 يونيو, 2026

«الموارد البشرية»: إلزام جميع العاملين بفحوصات اللياقة المهنية على 3 مراحل

السبت, 20 يونيو, 2026

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة