المشهد الإخبارية

تطور سلك التعليم بمحافظة شرورة احدى محافظات منطقة نجران 360كلم جنوب شرق منطقة نجران التي تعرف بالمحافظة الصحراوية وبعد ان كان مكتب يتبع لإدارة التعليم بمنطقة نجران اصبحت إدارة تعليم مستقلة بإدارة شابه مميزة تطبق رؤية سمو سيدي ولي العهد 2030 بقيادة أ.فهد بن صالح عقالا مدير التعليم بمحافظة شرورة.
.
هذة الإدارة الحديثة تتقدم بشكل ملحوظ نحو التميز في المبادرات التعليمية والتربوية والأدبية فأثناء جائحة كورونا المستجد كوفيد19 عملت هذة الإدارة عشرات الاجتماعات مع سمو امير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وسعادة محافظ شرورة ابراهيم بن عاطف آل عاطف ومع قيادات التعليم في الوزارة وقيادات الصحة حرصًا على سلامة الطلاب لإحتواء الآثار المترتبة اثناء هذه الجائحة ومواصلة المسيرة التعليمية في المحافظة وتطبيق قرارات معالي وزير التعليم د.حمد ال الشيخ .
.
واستمراراً لجهود القيادة في التعامل مع الظروف الإستثنائية لجائحة كورونا، حيث تم استكمال المناهج الدراسية عن بُعد بجهود جبارة ومتابعة شخصية من مدير التعليم بمحافظة شرورة ويشمل طلاب وطالبات مراحل «رياض الأطفال، الإبتدائية، المتوسطة، الثانوية» في المحافظة وايضاً بإلغاء الاختبارات طلاب التعليم العام ونقلهم لصفوف التالية .
.
وفي استمرار تميز إدارة التعليم بمحافظة شرورة حققت الهدف الاستراتيجي في استمرار العملية التعليمية خلال جائحة ⁧‫#كورونا‬⁩، وشاركت في تسجيل أرقاماً غير مسبوقة مع الوزارة في ستة منصات للتعليم عن بُعد
وفي نهاية العام الدراسي هنأ امير منطقة نجران ابنائه وبناته المتفوقين والمتفوقات من طلاب التعليم العام والتعليم الجامعي والتدريب التقني والمهني.
.
وعبر سموه عن شكره لكل الطلاب والطالبات المتفوقين والخريجين ولأولياء الامور ولكافه القيادات التعليمية في المنطقة ونوه سموه انه لن يكون لهذا التفوق قيمة إلا على أرض الوطنية.. الوطن خدمنا بالدم ولن نلحق جزاه.
.
ولان العمل الإداري والتحفيز مستمر كرم مدير تعليم شرورة أ. فهد بن صالح عقالا الطلاب والطالبات المشاركين من ⁧‫تعليم شرورة‬⁩ في لقاء المتفوقين مع سمو أمير منطقة ⁧‫نجران‬⁩
‏عبدالعزيز سعيد الكثيري
‏سارة ناصر الصيعري
‏روان محمد القحطاني
حيث رعى سموه الحفل الافتراضي لخريجي مؤسسات التعليم بمنطقة نجران ومحافظاتها وقد نقل أ.فهد بن صالح عقالا مدير التعليم بمحافظة شرورة وفريق العمل شكرهم لسمو امير المنطقة وللقيادة الحكيمة على مايبذلونه من جهد جبار في خدمة المسيرة التعليمية بمحافظة شرورة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة