المشهد الإخبارية

أنهت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران كافة استعداداتها لعودة العمل بمقر الإدارة والمنشآت التدريبية بالمنطقة.
جاء ذلك في تصريح رسمي لمدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ سعيد آل جبار أوضح فيه أن الإدارة اتخذت كافة الخطوات الاحترازية لمكافحة انتشار فايروس كورونا المستجد حسب تعليمات الجهات المعنية لتكون بيئة العمل آمنة لعودة الكوادر البشرية.
كما أوضح آل جبار أن منسوبي ومنسوبات الإدارة والمنشآت ستكون عودتهم ابتداء من الأحد القادم 10/8تدريجيا وفق الخطة التي أقرتها المؤسسة وحسب النسب المعلنة من قبل وزارة الموارد البشرية إلى اكتمال عودة كافة منسوبي ومنسوبات التدريب التقني والمهني بالمنطقة يوم ٢٢ شوال بإذن الله مع استمرار العمل عن بعد في خدمة العملاء.
واختتم آل جبار تصريحه بشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وكافة الجهات المعنية على الجهود والدعم اللامحدود في سبيل مواجهة فايروس كورونا المستجد كما قدم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه على دعمهم برامج التدريب التقني والمهني بالمنطقة ولمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ونوابه لدعمهم المستمر لتقديم رسالة التدريب التقني والمهني بأرقى المستويات في كل الظروف.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة