المشهد الإخبارية

أعلن المعهدان الصناعيان الثانويان بنجران و محافظة شرورة استعدادهما لاستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج التدريب المسائي الذي أطلقه معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد بدءاً من الخميس القادم .
وأوضح ‏المدير العام للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران سعيد بن أحمد آل جبار أن هذا البرنامج التدريبي يستمر فصلا تدريبيا واحدا، ويستهدف جميع فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين من الرجال فوق ستة عشر عاماً، ويقام في الفترة المسائية لتنمية عدد من المهارات التقنية والمهنية في تخصصات متعددة يقوم على تدريبها نخبة من أعضاء هيئة التدريب.
وأشار آل جبار إلى أن هذا البرنامج يهدف إلى نشر ثقافة العمل المهني في المجتمع ويهدف إلى بناء ثقافة تقنية ومهنية مجتمعية تواكب التطورات التقنية العالمية ، مؤكداً أنه فرصة للموظفين من القطاع الخاص والحكومي والعسكريين والشباب الراغبين في اكتساب مهارات في مجال تخصصهم.
وأوضح مدير المعهد الصناعي الثانوي بنجران المهندس صالح آل مريح أن برنامج التدريب المسائي المخصص لأفراد المجتمع سيتاح التسجيل به من (4-17 ذي القعدة) ويشمل الكثير من المهارات المندرجة تحت تخصصات المعهد الصناعي الثانوي بنجران في ميكانيكا السيارات والحاسب الآلي والكهرباء والإلكترونيات وميكانيكا الإنتاج والتكييف والتبريد واللحام والنجارة وتمديدات أنظمة الري وغيرها من المهارات التي تلبي حاجة سوق العمل وتنمي الثقافة المهنية للمجتمع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

النائب العام يُقرّ إنشاء مركز برنامج حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

“البيئة” تُطلق مسابقة لهواة التصوير لاختيار أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة المحلية

الإثنين, 22 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة