المشهد الإخبارية

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسم أهالي ومسؤولي المنطقة، وباسمه، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على نجاح العملية الجراحية التي أجريت له – رعاه الله – بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.
وجاء في برقية سموه: نحمد الله تعالى ونشكره على ما منّ به على شعبكم العظيم، أن بُشر بنجاح العملية، سائلين الله أن يمدكم بطول العمر، وبدوام الصحة والعافية، وأن يشفيكم شفاء لا يغادر سقمًا، ويديمكم عزًّا وذخرًا للوطن وللأمتين العربية والإسلامية.

.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له – أيده الله -، وتكللت ولله الحمد بالنجاح.
ونوه سموه بمشاعر الولاء والاهتمام التي عبر عنها أبناء هذا الوطن منذ الإعلان عن نجاح العملية ما يعكس المكانة العالية الرفيعة التي تحظى بها القيادة الرشيدة – أيدها الله – في قلوب الشعب السعودي النبيل.
ودعا سموه الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها وأمانها وأن يحفظ لها قيادتها واستقرارها.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

في شكره لموهوبي نجران وزير التعليم .. أسلوبكم حديث ويرتقي بالعملية التعليمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن 116 وظيفة أكاديمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة