المشهد الإخبارية

هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الأمتين العربية والإسلامية، بمغادرة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية.
وأعرب سموه، باسمه واسم أهالي ومسؤولي منطقة نجران عن عظيم التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، بهذه المناسبة.
وقال في برقية بعثها سموه: إننا نهنئ الأمتين العربية والإسلامية بسلامتكم يا مولاي، ونحن نحمد الله الكريم أن منّ عليكم بالشفاء، وأن منّ علينا وعلى شعبكم العظيم برؤيتكم وأنتم تغادرون المستشفى بصحة وعافية، سائلين الله أن يمدكم بطول العمر، وبدوام الصحة والعافية، وأن يديمكم عزًّا وذخرًا للوطن وللأمتين العربية والإسلامية”.

.

ورفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسمه واسم أهالي المنطقة، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، ـ حفظهما الله ـ بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيًا الله أن يمدهما بعونه وتوفيقه لخدمة حجاج بيت الله الحرام.
وسأل سموه الله أن يعيد هذه المناسبة على الوطن والمواطن عزًّا ورفعة وتمكينًا، في ظل القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ، والجميع يهنأ بالخير والنعيم، والصحة والسلامة.

.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة مغادرته المستشفى، بعد أن من الله عليه بالشفاء، سائلاً الله عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية .
كما رفع سموه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويديم على هذا البلد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل قيادته الرشيدة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة