المشهد الإخبارية

بدأ أكثر من (7651) متدرباً ومتدربةً في كافة منشآت التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران في برامج الدبلوم والبكالوريوس والمعاهد الأهلية للعام التدريبي ١٤٤٢ هـ.
وأوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ/ سعيد بن أحمد آل جبار بيَّن فيه أن المتدربين والمتدربات بدأوا التدريب هذا العام وفق الاجراءات الاحترازية التي أقرتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني جراء جائحة فايروس كورونا المستجد ووفق أنماط التدريب المقرّة من قِبل المؤسسة سواء التدريب المباشر أو التدريب المدمج أو التدريب عن بعد.
كما أوضح أن المنشآت التدريبية أكملت الأسبوع المنصرم تهيئة قرابة ( ٢٠٠٠ ) متدرباً ومتدربةً من المقبولين لهذا الفصل التدريبي ببرامج التهيئة التي تعرفوا من خلالها على طرائق التدريب والأنظمة واللوائح وتوزيع المقررات العملية والنظرية وتطبيق الاجراءات الاحترازية بخصوص المقررات العملية.
وأضاف آل جبار أن انطلاق التدريب بجدية منذ يومه الأول جاء نتيجة لتخطيط مسبق, وجهود متظافرة قام بها قادة ومنسوبو المنشآت حيث هيأوا الورش والمعامل والقاعات والبيئة التدريبية بما يتوافق مع المرحلة الحالية.
وقدم ال جبار شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز على حرصهما الدائم ومتابعتهما الحثيثة وتوجيهاتهما البناءة ودعم التدريب التقني والمهني في منطقة نجران.
كما قدم آل جبار شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد وسعادة نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني وسعادة النائب لسياسات الجودة الدكتور عبدالله آل مرزوق وذلك نظير متابعتهم ودعمهم للإدارة ومنشآتها التدريبية.
واختتم آل جبار تصريحه بشكر قادة المنشآت بالمنطقة ومنسوبيهم على جهودهم التي بذلوها خلال برامج التهيئة, والتي كان لها بالغ الأثر في انطلاق التدريب بفاعلية في يومه الأول.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة