صحيفة المشهد الإخبارية

بدء فريق مبادرة “تقني العطاء” بالتدريب التقني والمهني بنجران ، بعمل المسح الميداني لحصر الأعطال في التمديدات الكهربائية والتمديدات الصحية والنجارة واللحام، ضمن مبادرة ” تقني العطاء” لصيانة منازل أسر ذوي الشهداء والدخل المحدود بالمنطقة بالتعاون مع الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمنقطة.

وأبان رئيس الفريق المهندس تركي صالح آل باحش ، أن فريق المسح يتكون من أعضاء هيئة التدريب ومتدربين في مجال التقنية الكهربائية والتمديدات الصحية والنجارة واللحام، بالإضافة إلى مشرف الجمعية الخيرية للخدمات بنجران, وذلك لتسهيل التواصل مع المستفيدين قبل وأثناء الوصول لموقع المنزل، مبيناً أن المسح والحصر يتم قبل البدء الفعلي للصيانة من أجل تسهيل عملية العمل ولجدولة المنازل وتوفير ما يحتاجه كل منزل.

مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء من كامل المسح والحصر بنهاية الأسبوع الجاري، ومن ثم تبدأ الخطوة التي تليها وهي البدء الفعلي للصيانة داخل المنازل برفقه كامل أعضاء الفريق المكون من 27 متدرباً و16 من أعضاء هيئة التدريب من المنشآت التدريبية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة والمتمثلة في الكلية التقنية للبنين والكلية التقنية للبنات والمعهد الصناعي الثانوي.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة