المشهد الإخبارية

تماشياً مع الاحتفالات باليوم العالمي للتطوع بالمملكة ومواكبةً للاحتفالات العالمية منذ عام 2012م والجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر تقيم حملات توعوية في كل عام، حيث تطلق الجميعة حملتها التوعوية هذا العام بعنوان #لحياتك_محتوى؟

والاحتفال يتزامن مع إطلاق حملة إعلامية وإعلانية من خلال حسابات التواصل الاجتماعي، إلكترونياً، نظير الظروف الحالية والوقائية في هذا العام ومواكبة من الجمعية، في الوضع الحالي من خلال تجسيد فكرة حديثة مبتكرة تصل بجميع روادها ومتابعيها في إيصال رسالة اليوم العالمي للتطوع، من خلال إخراج فيديو توعوي يهدف إلى رسالة من المريض مباشرة يصف شعوره وأحاسيس المرض، ودور مقدم الرعاية مع المريض، وأيضا دور التطوع في هذه القضية وعن مدى أهمية الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي بالمجتمع، سواء على مستوى الفرد، أو الجماعة من أفراد ومؤثرين اجتماعيين، رجالا ونساء.

ويعد التطوع من أولى اللجان العاملة منذ تأسيس الجمعية ومن مسارات التحول والتمكين ضمن خطط الجمعية واستراتيجيتها، وانطلقت في مبادراتها من خلال أعضائها و متطوعيها من خلال مبادرة مزولة، أول مبادرة عربية تطوعية من نوعها، تسعى المبادرة لرفع الوعي بمرض ألزهايمر وتوعية المجتمع بمعاناة ذويهم بالإضافة الى تبني قضيتهم، كما وصل عدد المتطوعين والمتطوعات إلى 5992 متطوع ومتطوعة.

وسوف تمتد الحملة في مطلع هذا الشهر الحالي من ديسمبر وندعو الجميع للمشاركة على هاشتاق #لحياتك_محتوى؟ ولمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل من خلال حسابات التواصل الاجتماعي (تويتر –انستجرام –سناب شات) saudialzheimer@ أوالموقع الإلكتروني http://www.alz.org.sa أو هاتف رقم 0114100112.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

مصر.. سائق “أوبر” المتهم في قضية “فتاة الشروق” يعترف بتفاصيل الواقعة

الأربعاء, 27 مارس, 2024

“التجارة”: استدعاء 6 منشآت تجارية لتنظيمها مسابقات مخالفة جوائزها طائرات خاصة و”نياق” وفيلا سكنية وسيارات وأطقم ذهب

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن دخول المرحلة الثانية من قرار توطين مهن الخدمات الاستشارية حيز التنفيذ

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

“التأمينات الاجتماعية”: انخفاض إصابات العمل بنسبة 8.5% خلال العام 2023م

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض المؤشرات الاقتصادية المحلية والدولية

الثلاثاء, 26 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة