صحيفة المشهد الإخبارية

غرمت أمانة منطقة نجران عدداً من الشركات والمؤسسات التابعة لجهات خدمية مبلغ 654 ألف ريال خلال الربع الأول من 2021م ، لارتكابهم (53) مخالفة بمواقع مختلفة في المنطقة.
وأكد أمين المنطقة المهندس عيد العتيبي أن المختصين بالأمانة يقومون بالمتابعة والمعاينة ورصد المخالفات على المقاولين المنفذين وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية، وفقاً لنوع المخالفة ووضع الحلول المناسبة لها وتحديد مساراتها حسب المخططات والمواصفات المعتمدة لتلك المشروعات ، مشدداً على جميع الشركات والمؤسسات المنفذة لمشروعات البنية التحتية بمراعاة الاشتراطات وتطبيق المواصفات الفنية المطلوبة تجنباً لفرض الغرامات النظامية.
وأوضح مدير تنسيق المشاريع ورخص الحفريات المهندس كرحان آل هتيلة أن المخالفات المرصودة تم تطبيقها على الشركات والمؤسسات المنفذة لمشروعات البنى التحتية بسبب عدم التزامها بالمواصفات والمقاييس الفنية واشتراطات السلامة عند تنفيذ المشروعات، و تمثلت المخالفات المفروضة في عدم قص طبقات الإسفلت حسب المواصفات الفنية وردم الحفر وإعادتها إلى طبيعتها وإزالة المخلفات ، والعمل بدون تراخيص نظامية ، وعدم معالجة الهبوطات الناتجة عن تسربات المياه.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

رياض محرز يشكل صدمة لجماهير الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

السبت, 25 مايو, 2024

ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تظهر في “واتس آب”

الجمعة, 24 مايو, 2024

“سبل” تطلق حملة “تأكد قبل تسدد” التوعوية للتحذير من حيل التصيد الإلكتروني

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

وزارة التعليم تكرّم طلبة المملكة المشاركين في المسابقات والمعارض الدولية لعام 2024

الإثنين, 20 مايو, 2024

في إنجاز وطني جديد.. طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى وخاصة في “آيسف 2024” و “آيتكس2024” أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار

السبت, 18 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة