المشهد الإخبارية

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن افتتاح فرع الجامعة بمدينة نجران، وذلك ضمن خططها الاستراتيجية للتوسع في مناطق المملكة كافة لتغطية كافة الاحتياجات التعليمية، وتحقيقَا لأهداف وزارة التعليم في إتاحة التعليم وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة لجميع شرائح المجتمع.
وأشارت الجامعة عن بدء القبول في مرحلة البكالوريوس (طلاب – طالبات) للعام الجامعي 1443هـ اليوم والذي يستمر حتى الأربعاء 04/12/1442هـ، عبر بوابة القبول بالجامعة.
وأوضحت الجامعة أن البرامج المتاحة للتسجيل في الفرع تشمل: الصحة العامة، والمعلومات الصحية، وعلوم الحاسب، وإدارة الأعمال، واللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى برنامح القانون في الفصل الثاني.
وذكرت الجامعة أن معايير القبول تتمثل في حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها دون اشتراط سنوات محددة ما بين التقدم للجامعة وسنة التخرج، واعتماد نسبة الثانوية العامة أو ما يعادلها في المفاضلة بين المتقدمين في فروع الجامعة وفي حال تساوي النسب يتم النظر في الاختبارات المقدمة أثناء التقديم “القدرات العامة” و “كفايات اللغة الإنجليزية”.
ودعت الجامعة المتقدمين والمتقدمات الراغبين بمعرفة إجراءات وتعليمات القبول، مراجعة صفحة القبول على الرابط https://info.seu.edu.sa/  .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة