صحيفة المشهد الإخبارية

استطاعت الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر أن تحقق إنجازات عديدة ولافتة، منذ تأسيسها، حيث ارتكزت على عدة محاور ومبادرات إنسانية، بجانب الحملات والبرامج والمشاريع التوعية الصحية والتثقيفية والاجتماعية، والتي هدفت جميعها إلى مساعدة مرضى ألزهايمر وأسرهم، في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وتعزيزا لدورها التوعوي والإرشادي أطلقت الجمعية مشروعها « نرشدهم لنؤهلهم » وهو عبارة عن برنامج تأهيلي إرشادي معرفي سلوكي مكثف يهدف إلى تحسين بعض استراتيجيات المواجهة، وأثره في خفض الضغوط النفسية لدى مقدمي الرعاية، حيث سيقام المشروع لمدة 4 أسابيع متتالية، وذلك ابتداءً من اليوم الثلاثاء تاريخ 24/12/1442هـ الموافق 3/8/2021م بمعدل جلستين أسبوعيًا من خلال جلسات بمبادرة، وتعاون من أخصائية علم النفس الإرشادي/ عبير محمد الكعيد، وبين مقدمي الرعاية عن طريق برنامج زوم للتسجيل.

ولمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل عبر الهاتف (0114100112/0112143838)، أو من خلال الموقع الإلكتروني alz.org.sa وعلى مواقع التواصل الاجتماعي @saudialzheimer.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

تُعد نقلة نوعية غير مسبوقة في قطاع الطيران عالمياً وتربط رحلة الضيف بكافة أنشطة السفر : “السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة