المشهد الإخبارية

أكد رئيس الجمعية التعاونية للاسكان بمنطقة نجران الاستاذ محمد هدران ال بحري , أن اليوم الوطني ال 91 للمملكة ذكرى عزيزة على الجميع يوم توحيد هذا البلاد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – , وتحولت البلاد بعد الشتات والفرقة إلى كيان وتوحد اسمها لتنطلق مسيرة البناء والعطاء على يد المؤسس وسار على إثره أبناءه البرره حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .
وقال: “إن توحيد المملكة العربية السعودية تحت هذا المسمى العظيم يؤكد لنا عزيمة الرجال وتفانيهم من أجل هذا الكيان بداية من الملك المؤسس ووصولا إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز حيث حظيت بلادنا بكل الدعم والرعاية, وحظي المواطن في هذه البلاد الغالية بالاهتمام في شتى أمور الحياة.
ونوه بما حظيت به منطقه نجران من الخدمات والمقومات في مجالات شتى لاسيما المجال التعاوني والاسكان الذي تسارعت فيه وتيرة الخدمات على مدار عقود .
وسأل الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا الحكيمة التي أولت الوطن وأبنائه جل اهتمامها ورعايتها, وأن يمد بعمر خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويديم نعمة الأمن والأمان والازدهار.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

عرض سعودي «غير قابل للرفض» للاكازيت

الأربعاء, 17 أبريل, 2024

دراسة تحدد أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة “لخفض خطر الوفاة المبكرة”

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

في شكره لموهوبي نجران وزير التعليم .. أسلوبكم حديث ويرتقي بالعملية التعليمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن 116 وظيفة أكاديمية

الثلاثاء, 16 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة