المشهد الإخبارية

أكد رئيس الجمعية التعاونية للاسكان بمنطقة نجران الاستاذ محمد هدران ال بحري , أن اليوم الوطني ال 91 للمملكة ذكرى عزيزة على الجميع يوم توحيد هذا البلاد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – , وتحولت البلاد بعد الشتات والفرقة إلى كيان وتوحد اسمها لتنطلق مسيرة البناء والعطاء على يد المؤسس وسار على إثره أبناءه البرره حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .
وقال: “إن توحيد المملكة العربية السعودية تحت هذا المسمى العظيم يؤكد لنا عزيمة الرجال وتفانيهم من أجل هذا الكيان بداية من الملك المؤسس ووصولا إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز حيث حظيت بلادنا بكل الدعم والرعاية, وحظي المواطن في هذه البلاد الغالية بالاهتمام في شتى أمور الحياة.
ونوه بما حظيت به منطقه نجران من الخدمات والمقومات في مجالات شتى لاسيما المجال التعاوني والاسكان الذي تسارعت فيه وتيرة الخدمات على مدار عقود .
وسأل الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا الحكيمة التي أولت الوطن وأبنائه جل اهتمامها ورعايتها, وأن يمد بعمر خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويديم نعمة الأمن والأمان والازدهار.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة