صحيفة المشهد الإخبارية

رفع الأستاذ محفوظ بن علي مغرم عسيري مدير عام فرع بنك التنمية الأجتماعية بمنطقة نجران.  التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وإلى ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه – حفظهم الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ٩١ للمملكة العربية السعودية .
وقال :” تحتفل المملكة بيومها الوطني تعبيراً وانتماءً وواجباً يدعونا لوقفة تأمل لذكرى عزيزة علينا، لنستلهم من ملحمة التوحيد والبناء الذي قادها وحمل زمامها المؤسس الباني الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله – “.
وأضاف :” الملك عبدالعزيز – رحمه الله – جعل هموم ومصالح شعبه نصب عينيه وأولى اهتماماته ، فتحقق في عهده حلماً كان يراوده ونحن نعيشه واقعاً ملموساً، فانتشر التعليم ودور الصحة وخدمات الطرق وسار بعده وعلى نهجه أبنائه البررة، وواصلوا المسيرة في البناء والتطوير والرقي بهذا الكيان العظيم ” .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تضر الكلى والكبد… خبراء يحذرون من الإفراط في المكملات الغذائية

السبت, 20 يونيو, 2026

«الموارد البشرية»: إلزام جميع العاملين بفحوصات اللياقة المهنية على 3 مراحل

السبت, 20 يونيو, 2026

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة