المشهد الإخبارية

 

 

وقع البريد السعودي “سبل” وشركة باقبوينت لتقنية المعلومات والمتخصصة في رقمنة نقل الحقائب من وإلى المطارات وذلك بحضور سعادة الدكتور فادي البحيران المشرف العام على الشؤون الاستراتيجية والتشغيل بمؤسسة البريد السعودي |سبل ، مذكرة تفاهم تنص على التعاون في مجالات تدعم تطور القطاع اللوجستي في المملكة العربية السعودية، ووقع الاتفاقية من جانب “سبل” سعادة المهندس ريان الشريف نائب الرئيس للمبيعات الحكومية والتجارية، فيما وقعها من جانب ” باقبوينت” الأستاذ إبراهيم البليخي رئيس العمليات بالشرق الأوسط نيابة عن الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط الاستاذ محمد أبورياله .

وتهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون بين الطرفين في مجال تطوير تجربة المسافر من خلال أتمتة نقل حقائب المسافرين من فروع سبل في المملكة العربية السعودية إلى المطارات وكذلك نقل حقائب المسافرين القادمين للمملكة من المطار الى فروع سبل في كافة أنحاء المملكة، مما سيساهم في تقليل وقت الانتظار في المطارات وجعل تجربة السفر أسهل مما كانت عليه.

ويأتي هذا التعاون امتداداً للعلاقات الاستراتيجية بين سبل والجهات الخاصة، وذلك للارتقاء بتجربة العميل، والتوسع في الخدمات البريدية اللوجستية، بما يتناسب مع استراتيجيات التحول في سبل ومبادراتها وخططها المستقبلية، لتكون الخيار اللوجستي الوطني الأول في المملكة، بإمكاناتها المتميزة وكوادرها الوطنية.

الجدير بالذكر أن سبل تقدم خدمات بريدية لوجستية عبر منظومة من الشبكات المتعددة، وتساهم في تمكين برامج الحكومة الإلكترونية، وتيسير تبادلاتها، من خلال الشراكات مع المؤسسات في القطاعين العام والخاص، والعديد من المنتجات والخدمات عبر فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة