المشهد الإخبارية

أعلن مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام بدء استقبال المشاركات في جائزة التميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2022م في نسختها الثالثة، بالشراكة الإستراتيجية مع الهيئة السعودية للسياحة.
وتشرع الجائزة أبوابها للجهات والأفراد عبر 9 مسارات إعلامية هي: الحملات الإعلامية للجهات الحكومية، والصور الفوتوغرافية الإبداعية، والفيديو للقطاع الخاص وغير الربحي، والمادة الإبداعية في الإعلام الرقمي للأفراد، والتغطيات الصحفية، والإنتاج التلفزيوني، والإذاعة والبودكاست، والأغنية الوطنية، إضافة إلى المسار التاسع المخصص للأفلام السياحية، وهو عبارة عن جائزتين تقدمان للمبدعين من الأفراد والجهات، لإبراز التنوع الجغرافي والأماكن السياحية عبر أفلام متنوعة القوالب؛ للتعريف بالسياحة في مختلف مناطق المملكة، بالشراكة مع الهيئة السعودية للسياحة.
وتستقبل الجائزة الأعمال الإعلامية التي تحتفي باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية من المواطنين والمقيمين، عبر المنصة الإلكترونية المخصصة awards.media.gov.sa ، وتنتهي مرحلة استقبال المشاركات في 10 أكتوبر 2022م.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“روشن” الراعي الماسي لمعرض “ريستاتكس الرياض”

الدكتور رجاء الله السلمي: استضافة المملكة للبطولات العالمية عكست تميزها في جميع الجوانب

فرع “وقاء” بنجران ينظم فعالية الأسبوع العالمي للتوعية بمضادات الميكروبات

وزارة الخارجية: المملكة تدين بأشد العبارات التصريحات المتطرفة الصادرة من وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة المحاصر

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة