المشهد الإخبارية

احتفت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني والمنشآت التدريبية التابعة لها بمنطقة نجران باليوم الوطني الـ92 للمملكة، بتنفيذ عدد من الفعاليات والمبادرات، وذلك في عدد من المواقع المختلفة في مدينة نجران ومحافظاتها.

واكتست مباني وميادين الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني والمنشآت التدريبية بمنطقة نجران بالإنارات الخضراء تعبيراً عن مدى الاعتزاز بحب الوطن والفخر بأمجاده.

وأوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور محمد بن أحمد الزهراني أن الفعاليات والبرامج تضمنت إقامة احتفال لمنسوبي الإدارة، ومعرض وفعاليات للمنشآت التدريبية بمنتزه الأمير جلوي ( أبا الرشاش )، وإقامة احتفالات متنوعه في المنشآت التدريبية في مدينة نجران ومحافظاتها بالإضافة الى حزمة من المسابقات الثقافية الوطنية والتقنية المتنوعة ونشر عدد من المواد الإعلامية احتفالاً بهذه المناسبة على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حزمة من الأنشطة لفرق الجوالة والكشافة، وتنفيذ عدد من الدورات التدريبية المجانية بالتعاون مع الشركاء في منشآت التدريب الأهلي بالمنطقة مستهدفة أفراد المجتمع، إلى جانب عمل لوحات بالشوارع والميادين ومداخل المنشآت التدريبية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف أكثر من ثلاثة مليارات ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الأحد, 17 مارس, 2024

افتتاح أول محطة بحرية لأرامكو السعودية في المملكة لتزويد اليخوت والقوارب بالوقود

الأربعاء, 13 مارس, 2024

هيئة الأمر بالمعروف بنجران تقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيها بعنوان (لعلكم تتقون)

الثلاثاء, 12 مارس, 2024

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الداخلية تبدأ في تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

الأحد, 10 مارس, 2024

أرامكو السعودية تُعلن النتائج المالية لعام 2023م بتسجيل ثاني أعلى صافي دخل على الإطلاق

الأحد, 10 مارس, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة