صحيفة المشهد الإخبارية

أعلن نائب رئيس شركة واتساب كريس دانيلز أن تطبيق المحادثات الفوري الشهير سيضيف الإعلانات التجارية إلى الدردشات في العام 2019، وذلك ليكون دخلا أساسيا لشركتهم، وفرصة لوصول شركات الأعمال إلى عملاء جدد عبر تطبيقهم، وذكرت صحيفة «ديلي إكسبريس البريطانية»، أن إعلان دانيلز يأتي بعد تضارب الأنباء ما بين النفي والتأكيد، حول إدراج الإعلانات عبر التطبيق.

وكان المؤسس المشارك في الشركة بريان أكتون صرح سابقا عن إدراج الإعلانات عبر خاصية الحالة فقط العام القادم، ويُعد «واتساب» تطبيق الدردشة الأكثر شعبية في العالم، مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم، حيث أجرى خلال العام الحالي وحده العديد من التغييرات مثل ميزة الملصقات والمكالمات الجماعية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الفيفا يعتمد قائمة الحكام السعوديين المعتمدين لعام 2025

الأربعاء, 18 ديسمبر, 2024

بعد موافقة مجلس الوزراء.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تستعرض أبرز ملامح سلم رواتب الوظائف الهندسية

الثلاثاء, 17 ديسمبر, 2024

المملكة تطلق للعالم “إعلان الرياض” لذكاء اصطناعي شمولي ومبتكر ومؤثر لخير البشرية

الإثنين, 16 ديسمبر, 2024

استمراراً لتعزيز التجربة الرقمية التأمينات الاجتماعية تطلق خدمة مؤشر الالتزام للمنشآت

الإثنين, 16 ديسمبر, 2024

وداعاً زحمة الرياض

الإثنين, 16 ديسمبر, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة