صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت الجمعية السعودية للتثقيف الدوائي “جمعية دوائي” إحصائيات الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال “بالنا وبالك عليه” ضمن استراتيجية “لبناء نموذج وطني رائد”, والتي تسعى لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع بالاستخدام الأمثل للدواء وتعزيز السلامة الدوائية للأطفال, حيث بلغ عدد الجهات المشاركة أكثر من 50 جهة مختلفة وبواقع 45 فعالية حول مناطق المملكة.

كما استفاد من الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال أكثر من 250 ألف مستفيد وبمشاركة 586 متطوع ومتطوعة.

وعرضت جمعية دوائي خلال الحملة 15 مادة توعوية و20 مادة إعلامية, وحظيت الحملة بتفاعلاً كبيراً من مرتادي مواقع التواصل الإجتماعية بلغ 26 مليون ظهور في وسم #يوم_الصيدلي_السعودي وبمشاركة 5088 حساب في موقع التواصل “تويتر”.

إلى جانبه نشرت جمعية دوائي إجمالي التنزيلات على الأجهزة الذكية لتطبيق مدرسة صيدول بأكثر من 8 الاف تحميل للتطبيق الذي صاحب الحملة الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال والمهتم بتثقيف الأطفال بأهم المعلومات الدوائية من خلال الألعاب التفاعلية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة

الجمعة, 26 أبريل, 2024

“هيئة النقل” تلزم السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

الخميس, 25 أبريل, 2024

الهيئة العامة للغذاء والدواء : منتجات «شبيه» الأجبان والألبان والحليب «آمنة».. تخضع للوائح والمواصفات

الخميس, 25 أبريل, 2024

سجناء في فنزويلا حفروا نفقاً لمدة سنة ونصف للهرب.. وفي النهاية كانت المفاجأة!

الخميس, 25 أبريل, 2024

بيان من الديوان الملكي: غادر خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية

الأربعاء, 24 أبريل, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة