صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت الجمعية السعودية للتثقيف الدوائي “جمعية دوائي” إحصائيات الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال “بالنا وبالك عليه” ضمن استراتيجية “لبناء نموذج وطني رائد”, والتي تسعى لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع بالاستخدام الأمثل للدواء وتعزيز السلامة الدوائية للأطفال, حيث بلغ عدد الجهات المشاركة أكثر من 50 جهة مختلفة وبواقع 45 فعالية حول مناطق المملكة.

كما استفاد من الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال أكثر من 250 ألف مستفيد وبمشاركة 586 متطوع ومتطوعة.

وعرضت جمعية دوائي خلال الحملة 15 مادة توعوية و20 مادة إعلامية, وحظيت الحملة بتفاعلاً كبيراً من مرتادي مواقع التواصل الإجتماعية بلغ 26 مليون ظهور في وسم #يوم_الصيدلي_السعودي وبمشاركة 5088 حساب في موقع التواصل “تويتر”.

إلى جانبه نشرت جمعية دوائي إجمالي التنزيلات على الأجهزة الذكية لتطبيق مدرسة صيدول بأكثر من 8 الاف تحميل للتطبيق الذي صاحب الحملة الحملة الوطنية للتوعية بأدوية الأطفال والمهتم بتثقيف الأطفال بأهم المعلومات الدوائية من خلال الألعاب التفاعلية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

“البيئة” تُعلن ضوابط بيع المواشي الحية بالوزن وتبدأ تطبيق القرار الخميس المقبل في أسواق النفع العام

الإثنين, 23 يونيو, 2025

” أم رحلت… وتركت قلوباً صغيرة تئن”

الأحد, 22 يونيو, 2025

قبول: لا أفضلية في التقديم.. الدرجة الموزونة هي الفيصل بالقبول الجامعي

السبت, 21 يونيو, 2025

“الغذاء والدواء”: اقتراب تطبيق اللوائح الغذائية الجديدة لتعزيز الشفافية وخيارات المستهلك الصحية

الأربعاء, 18 يونيو, 2025

سمو ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًا برئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية

السبت, 14 يونيو, 2025

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة