صحيفة المشهد الإخبارية

شكلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة بالشؤون التعليمية -بنات لجنة لمتابعة تطبيق القارئ الماهر ، في الصف الثاني الابتدائي والذي يهدف إلى تنمية قدرة الطالبات على القراءة والفهم المقروء ، وتأتي اللجنة برئاسة رئيسة قسم الصفوف الأولية بدرية آل حتوه ، وعضوية كل من مشرفة العلاقات العامة والإعلام سميحة آل صمع ، مشرفة اللغة العربية البندري الفهادي ، مشرفة الصفوف الأولية عبير الوادعي ، مشرفة اللغة العربية غالية آل معدل ، مشرفة النشاط الطلابي تهاني ال بختان ، وتتولى اللجنة مهمة نشر ثقافة البرنامج ومتابعة تنفيذه في الميدان التربوي وفق الإطار المنظم ، إعداد الخطة التنفيذية لمراحل البرنامج ومتابعة إجراءات تطبيق المسابقة ، التغطية الإعلامية من خلال وسائل الإعلام المختلفة بفعاليات البرنامج وتكريم المتفوقين.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

تضر الكلى والكبد… خبراء يحذرون من الإفراط في المكملات الغذائية

السبت, 20 يونيو, 2026

«الموارد البشرية»: إلزام جميع العاملين بفحوصات اللياقة المهنية على 3 مراحل

السبت, 20 يونيو, 2026

«الصحة» تحذر من «نظام الطيبات».. وتكشف عن إدخال مرضى سكري للعناية المركزة

الإثنين, 8 يونيو, 2026

الحوار الصامت بين الروح والأرض

الإثنين, 8 يونيو, 2026

دعوة للاحتفال بمنجزات الرؤية

الجمعة, 5 يونيو, 2026

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة