صحيفة المشهد الإخبارية

أنهت جامعة الملك خالد تدريب طلابها وطالباتها عبر برنامجها التدريبي الصيفي الدولي، في عدد من الكليات و الوجهات الأكاديمية الدولية، حيث يتم تم تدريب طلاب وطالبات قسم الإعلام والاتصال بكلية العلوم الإنسانية في المملكة المتحدة للطلاب، ودولة الإمارات العربية المتحدة للطالبات.
ونفذ البرنامج التدريبي للطلاب في المدينة الإعلامية لجامعة “سالفورد” بمانشستر بالتعاون مع شبكات “bbc”و”itv”، وذلك لمدة 6 أسابيع بإشراف رئيس قسم الإعلام والاتصال الدكتور علي بن شويل القرني، شاملًا مقرر لغة أكاديمية ومنهجًا إعلاميًّا مكثفين.
كذلك أنهت طالبات قسم الإعلام والاتصال تدريبهن الذي احتضنته أكاديمية “فوكس” بالإمارات لمدة 45 يومًا بإشراف مشرفة القسم لشطر الطالبات نورة عبدالقادر عامر، وشمل البرنامج زيارات تدريبية لشركات علاقات عامة في الشارقة ودبي وعدد من القنوات الإخبارية.
كما شمل برنامج التدريب للطلاب والطالبات ورشًا خاصة في الفنون الإعلامية، تناولت مهارات الاتصال، والتواصل اللفظي وغير اللفظي، والظهور الإعلامي أمام الجمهور، والوقوف على المسرح، والتعامل مع الكاميرا والميكرفون والتلفزيون، واللقاءات التقديمية والتلفزيونية والاجتماعية، وإدارة المحتوى في السؤال والإجابة، والأخلاقيات العامة، والجودة في تقديم الذات، ولغة الجسد العامة والخاصة بالكاميرا.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

الجمعة, 3 مايو, 2024

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة والهواتف المتنقلة الوسيلة أكثر استخدامًا بنسبة 98.9

الجمعة, 3 مايو, 2024

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الجمعة, 3 مايو, 2024

تنفيذ مناورات التمرين السعودي – الأمريكي المشترك «درع الوقاية 4» بقيادة المنطقة الشرقية بالظهران

الجمعة, 3 مايو, 2024

تحذير هام.. برنامج خبيث يستهدف حسابات مستخدمي “#أندرويد” البنكية

الخميس, 2 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة