صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت شركة المياه الوطنية ممثلة في الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة نجران عن آلية استقبال الشكاوى والمقترحات والمطالبات لعملائها في المنطقة.
وخصصت شركة المياه الوطنية كل يوم ثلاثاء من الساعة الواحدة إلى الثالثة مساءً، موعدًا لاستقبال المراجعين في مقر الإدارة العامة لخدمات المياه بنجران، بحضور رئيس القطاع الجنوبي المهندس عبدالله بن سعيد العمري، ومدير الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة المهندس محمد على آل عتيق .
وتسعى الشركة إلى الالتقاء بشكل مباشر مع جميع العملاء والمشتركين والاستماع إلى مطالبهم والأخذ بملاحظاتهم لتحسين جودة الخدمة المقدمة لهم، تماشيًا مع تطبيق الشركة لإجراءات الحوكمة والشفافية مع جميع المستفيدين.
وأكدت الشركة ضرورة تقيّد العملاء والمراجعين بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، التي تطبقها الشركة إنفاذًا للتوجيهات الصادرة، والاستفادة من تطبيق “توكلنا ” لإبراز الحالة الصحية للمراجع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

«واتساب» تتيح قريباً اختيار جودة تنزيل الصور والفيديوهات

الأحد, 8 يونيو, 2025

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد يقيم حفل الاستقبال السنوي لأصحاب الفخامة والدولة وكبار الشخصيات الإسلامية وضيوف خادم الحرمين الشريفين وضيوف الجهات الحكومية ورؤساء الوفود ومكاتب شؤون الحجاج الذين أدوا فريضة الحج لهذا العام

السبت, 7 يونيو, 2025

ضيوف الرحمن يرمون جمرة العقبة الكبرى بعد اكتمال خطط تفويجهم لمشعر منى لقضاء أيام التشريق

الجمعة, 6 يونيو, 2025

تنظيم محكم وبيئة آمنة ترافق ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة

الجمعة, 6 يونيو, 2025

نظرية الميل الأخير

الخميس, 29 مايو, 2025

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة