صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت شركة المياه الوطنية ممثلة في الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة نجران عن آلية استقبال الشكاوى والمقترحات والمطالبات لعملائها في المنطقة.
وخصصت شركة المياه الوطنية كل يوم ثلاثاء من الساعة الواحدة إلى الثالثة مساءً، موعدًا لاستقبال المراجعين في مقر الإدارة العامة لخدمات المياه بنجران، بحضور رئيس القطاع الجنوبي المهندس عبدالله بن سعيد العمري، ومدير الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة المهندس محمد على آل عتيق .
وتسعى الشركة إلى الالتقاء بشكل مباشر مع جميع العملاء والمشتركين والاستماع إلى مطالبهم والأخذ بملاحظاتهم لتحسين جودة الخدمة المقدمة لهم، تماشيًا مع تطبيق الشركة لإجراءات الحوكمة والشفافية مع جميع المستفيدين.
وأكدت الشركة ضرورة تقيّد العملاء والمراجعين بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، التي تطبقها الشركة إنفاذًا للتوجيهات الصادرة، والاستفادة من تطبيق “توكلنا ” لإبراز الحالة الصحية للمراجع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

البنك المركزي السعودي و GOOGLE يوقعان اتفاقية لإتاحة خدمة الدفع GOOGLE PAY بالمملكة خلال عام 2025م

الأربعاء, 15 يناير, 2025

في إنجاز طبي سعودي: تطوير دعامة مبتكرة لعلاج أمراض فقرات الرقبة وتحسين جودة الحياة للمرضى

الثلاثاء, 14 يناير, 2025

“سدايا” تمنح المجتازين لاختبار جاهزية هيئة تقويم التعليم في البيانات والذكاء الاصطناعي فرصة الانضمام لبرنامج متخصص يرفع من مستواهم العلمي

الثلاثاء, 14 يناير, 2025

“المركزي السعودي” يتيح خدماته إلكترونيا للأفراد والمنشآت عبر بوابة تجريبية

الإثنين, 13 يناير, 2025

مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية التاسعة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب السوري

السبت, 11 يناير, 2025

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة