صحيفة المشهد الإخبارية

أعلنت شركة المياه الوطنية ممثلة في الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة نجران عن آلية استقبال الشكاوى والمقترحات والمطالبات لعملائها في المنطقة.
وخصصت شركة المياه الوطنية كل يوم ثلاثاء من الساعة الواحدة إلى الثالثة مساءً، موعدًا لاستقبال المراجعين في مقر الإدارة العامة لخدمات المياه بنجران، بحضور رئيس القطاع الجنوبي المهندس عبدالله بن سعيد العمري، ومدير الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة المهندس محمد على آل عتيق .
وتسعى الشركة إلى الالتقاء بشكل مباشر مع جميع العملاء والمشتركين والاستماع إلى مطالبهم والأخذ بملاحظاتهم لتحسين جودة الخدمة المقدمة لهم، تماشيًا مع تطبيق الشركة لإجراءات الحوكمة والشفافية مع جميع المستفيدين.
وأكدت الشركة ضرورة تقيّد العملاء والمراجعين بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، التي تطبقها الشركة إنفاذًا للتوجيهات الصادرة، والاستفادة من تطبيق “توكلنا ” لإبراز الحالة الصحية للمراجع.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

الجمعة, 3 مايو, 2024

99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة والهواتف المتنقلة الوسيلة أكثر استخدامًا بنسبة 98.9

الجمعة, 3 مايو, 2024

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الجمعة, 3 مايو, 2024

تنفيذ مناورات التمرين السعودي – الأمريكي المشترك «درع الوقاية 4» بقيادة المنطقة الشرقية بالظهران

الجمعة, 3 مايو, 2024

تحذير هام.. برنامج خبيث يستهدف حسابات مستخدمي “#أندرويد” البنكية

الخميس, 2 مايو, 2024

ألبوم الصور

كتاب الرأي

اضف تعليقاً

أخبار ذات صلة